الجمعة، 8 مارس 2019

اجمل افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت


افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت فهناك الكثير من الافكار الجميلة والتي من خلالها يمكن للشخص عمل لمسة جمالية فاتنة وجميلة لعيد الزواج، حيث يحتفل المتزوجون بذكرى زواجهم في كل عام وذلك.بتبادل الهدايا الجميلة والرائعة التي تدلل على الحب والحنان والدفء الذي بينهم، لذا نجد بعض المتزوجون يريدون التعرف على بعض الافكار لعيد الزواج بسيطة في البيت يمكن القيام بتطبيقها، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا الموضوع في موقعنا لاين للحلول لذا تابعونا حصريا مع اجمل تشكيلة افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت، وهي من اجمل الافكار التي اخترناها لكم متابعينا الكرام، لذا اختاروا ما تشاؤون من افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت.

افكار لعيد الزواج بسيطه في البيت


زيني المنزل واصنعي لزوجك حفلًا مفاجئًا، ويمكنكِ صنع كعكة بسيطة لهذا اليوم بيديكِ وتزيينها بالفواكه، حاولي أن تجعلي كل شيء في هذا اليوم مفاجأة لزوجك، بدءًا من مظهرك الشخصي وديكور منزلك إلى طريقة الاحتفال.

ضعي له ورقة تحمل عبارة "أحبك" في إحدى جيوب ملابسه وأرسلي له رسالة علي هاتفه بعدما يذهب للعمل، لتخبريه بمكان هذه الورقة أو دعيه يكتشفها بمفرده.


بدلًا من طاولة الطعام المعتادة، جرّبي مكانًا آخر داخل البيت لعشائكما الرومانسي، اختاري مثلًا ركنًا من الشرفة وضعي مائدة طعام صغيرة، أو بدلًا من استخدام مائدة، افترشا الأرض، أخرجي طقم الصيني المميز وأدوات المائدة التي تحفظينها للمناسبات الخاصة، وأعدي المائدة كأنها مائدة في أغلى مطعم، اختاري عددًا من الشموع بأحجام مختلفة ووزعيها في الحجرة التي ستتناولان فيها العشاء، ستساعدكما الإضاءة الخافتة للشموع ورائحتها الجميلة على الاسترخاء.


هل كانت هناك عادة ما تقومان بها معًا قبل الزواج، وبسبب مشاغل العمل والأسرة امتنعتما عن القيام بها الآن؟ هذه العادة مثل التمشية وتناول القهوة في إحدى الأماكن والذهاب للسينما وما الي ذلك، جدديها مرة أخرى وتحدثي معه عن أحلى ذكريتكما معًا مع تقديم هدية مميزة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق