الخميس، 31 يناير 2019

لفتة إنسانية فى الحلقة 17 من اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى يشيد بها الجماهير



تمكن المسلسل التركي أشرح ايها البحر الاسود الموسم الثانى من الحفاظ على شعبيته وسط جماهيره فى تركيا حتى فى عالمنا العربي ولكن يبدو أن الحلقة 17 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى كان لها تأثيرها الخاص على الجمهور التركي.
لفتة انسانية اشاد بها الجماهير فى الحلقة 17 من اشرح ايها البحر الأسود الموسم الثانى

شهدت الحلقة 17 من اشرح أيها البحر الاسود الموسم الثانى لفتة إنسانية أشاد بها الجمهور التركي بل الجماهير من حميع أنحاء العالم والمتابعين له.

حيث من المقرر ان نشهد فى الحلقة 17 من اشرح ايها البحر الأسود أن آسيا ستجب ولد من زوجها مصطفى وقد قررا ان يُطلق على ولدهم إسم “محمد ايرين” .

والجدير بالذكر أن إسم إيرين هو إسم الطفل الشهيد ذو 15 عاماً الذى افجع تركيا بقصة شهادته.

حيث يعيش الطفل إيرين فى منطقة ميشكا التركية التى تشهد هجوم إرهابي من وقت لآخر وخلال تواجده وسط الحقول وجد عناصر إرهابية فقرر ان يخبر الامن عنهم وفى محاولة منه للإمساك بهم، ذلك الطفل الذى بالكاد يبلغ من العمر 15 عاماً قاموا بقتله.

وقد كانت آخر ما كتبه ايرين عبر حسابه الشخصي جمله “لم يقل احد لى من الجيد إنك موجود يا ايرين” لينتشر هاشتاجات تجتاح تويتر بجملة “من الجيد إنك موجود يا إيريم”.

وخلال الحلقة 17 من اشرح ايها البحر الاسود ردد ابطال المسلسل جملة “من الجيد أنك موجود يا غيرين” مرتين لطفل آسيا و مصطفى. الطفل الشهيد ايرين وآخر جملة كتبها “لم يقل لى احد من الجيد انك موجود يا ايرين”
ارتفاع مشاهدات الحلقة 17 من اشرح أيها البحر الأسود الموسم الثانى

عُرضت امس الحلقة 17 من مسلسل أشرح أيها البحر الاسود المسم الثانى او الحلقة 38 منذ بداية هذا الموسم وقد شهدت الحلقة ارتفاع فى نسبة المشاهدة.

حيث حققت الحلقة 17 من اشرح ايها البحر الأسود نسبة مشاهدة 11.12 لتأتى فى المرتبة الثانية كأعلى المسلسلات والبرامج مشاهدة أمس الأربعاء.

فى حين حققت الحلقة التى سبقتها الحلقة 16 نسبة مشاهدة 10.99 وبذلك فإن الحلقة 17 قد شهدت ارتفاع كبير فى نسبة المشاهدة على الرغم من اعتراض البعض على سير احداث المسلسل التى اصبحت تلف فى دوائر مكرره.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق